بعض مما أظنّه شعر

الاثنين، 24 يناير 2011


كان عندنا بصف أولى ابتدائي نفس السبورة ...
كنت ذكية وممتازة جدا .. بس برضو كثيرة حركة 
تقدروا تقولوا شقية ..!
الميزة الأكثر فيني إني كنت أذكى طالبة في الفصل 
وأقصرهم أيضا ..
وكنت أزعل إذا ماطلعت أكتب ع السبورة حل الرياضيات 
أو الإملاء ..

،،

كنت بتشعلق نفس هذي وأحاول أكتب في أرفع مكان عشان
أثبت لكل صاحباتي إني طويلة فعلا :d
بس ماتوقعت في يوم من الأيام الأستاذة تشيلني عشان أكتب صح مو معوج ومايل
بعدها حبيت الكرسي وبطلت نفش الريش وإني العصفورة وست البنات وثلاث نجمات
زي ماكنت وصاحبتي العنود نتنافس أي وحدة فينا حصلت ع نجمات أكثر ..
كانت الأستاذة تسميني العصفورة وتسمي العنود ست البنات 
ومرا رجعت أبكي لأمي أشكيلها من هالشيء .. خفت تكون العنود الأولى 
وأنا الثانية ..اش معني فرقت ياماما ؟!
ليه عنود ست البنات كلهم ؟!
وليه أنا بس عصفورة ..
والله كانت في خاطري شايلتها وكانت تخنقني العبرة في كل مرا تصحح الدفتر ..!

زمااااااان يآأنا .... زمااان ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق