بعض مما أظنّه شعر

السبت، 2 أبريل 2011

نونـآتـو = )







صديقتي نوف ..
صديقة حبيبة لقلبي أتت لعآلمي منذ المستوى المآضي ,,
ليست عميقة المعرفة بي ، ولكنها حقا فعلت الكثير بي ..
إرتباطي بها أصبح قويا ً ..
مملوءة بالتفآؤل والمرح .. تهتم كثيرا بي ..
وتشعرني دآئمآ بالحرج كونها تسأل عني أكثر ممآأفعل !!
الحق أقول أن صديقاتي قلّة .. ولكنني أختارهم بعنآية ..
وأحب من يمتآز بالمرونة بشكل أكبر !
نوف ( نونآتو ) كآنت هكذا نتشآرك الأفلام والرقص 
ونتبآدل آيسكريم التوفي غآلبا .. انزعجت مني ذات مسآء 
لأنني أخذت حصتهآ من الآيسكريم .. لم أكن لأفعل ولكنها أيام عنيدة بالشهر 
تجبرني أن أتذوق الآيسكريم .. انتظرتها وأخبرتها ان لم تأتي سيكون من نصيبي ..
وهذا ماكان بالفعل !
مثّلت مسرحية سيئة تلك الليلة وأحسست فعلا أنني مجرمة وعديمة أخلاق ...
بعيدا عنها وفي هذه الزاوية التي لاتدخلها .. كِدّتُّ أن أبكي !!!
وحين رأتني جآدة وأنني ربما أبكي صرخت بقوة .. مقلبْ !!!! وضحكت بهستيرية ..
ماستطعت أضحك حينها لأنني كنت مستآءة مني !


:




نوف صديقتي هذه تخبرني كل صبآح أن اليوم جميل وأن الدنيا سعيدة ..
أخبرتني أنها متفآئلة وأننا سنتخرج على مايرام وبمعدلات لطيفة : )
تملؤني ارتياح وانتعآش .. رغم أنها كثيرة الإستمتاع بحرق أعصآبي إلا أنني لاأنزعج 
وأسلِّم الأمر لها ..


اليوم تلِّح علي أنني ربما لستُ بخير .. تقول بنظرة أعرفها .. أشعر بحبٍّ يسكنك !!
ضحكت ولم أبآلي .. هذه الفتاة لديها ثقة كبيرة أنها تعرفني جدا ً . 
ودآئما ماتلقي بالنكآت التي تقتلني .. 
صديقتي هذه من جماليات هذه السنة وحقا ً أنا بها سعيدة جدا ً ...
نوف مرنة جدا ، متفهمة ، حآلمة ، ومزآجها في حال جيد في أغلب الأوقات !


أحبكِ يآصديقتي .. وبطلّي ثقة واحراج !!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق