بعض مما أظنّه شعر

الثلاثاء، 1 فبراير 2011


:

مؤمنه جدا بأن الله قريب ..
وأن الدعوات سـ تتحقق ولو بعد حين ..
أثق أن الله لايخذل عباده ..
وأن الأمنيات لاتعرف الموت عنده ..

:




:




صديقتي ...
إنني أتألم جدا .. كونك جئتي في اللحظة التي كان من المفترض بي
أن ألوذ بجوديّ يبقيني لديك ذات المظهر الأنيق ..
ورغم هذا فقد آنستني جدا ..
يكسوني الحرج منك جدا
لاأدري رغبة كبيرة لأن ألقي نفسي أمامك
كي تعذري شتاتي وسوئي ..

:


لا أدري لم يخذلني الكبرياء الذي أستنطقه
بأنني بخير ..
فأ تعرّت لديك بعضا من أوجاعي ،
ولاأدري لما ذهبت كل كذباتي الجميلة
التي تقول أنني سعيدة جدا ..
فأخبرتك قبل قليل أنني ضجرة جدا ..


:


كان الأمس فرحا كبيرا بالنسبة لك 
تمنيت أن ألقاك ، وأن أشاركك أجمل اللحظات
وأن تكون بداية التقائنا سعادة ..
فـأنا ائما مآأهتم لأن تكون بدياتي
ونهاياتي مع الآخرين جميلة جدا وحميمية ..


:


هنا يلزمني أن أكتب رغم عدم رغبتي
في الكتابة لكنه يلزمني  لـ :
 أقول كمـ أنتي جميلة 
وكم هي روحك طاهرة 
وكم أنا بك فرحة :)


:



 for rawan

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق