بعض مما أظنّه شعر

الأحد، 13 فبراير 2011




:


اليوم كان اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني ..
اليوم أعلنت دخولي في مستوى سادس .. وبرغم امتعاضي من الأعداد الزوجية 
إلا أنني أحببت بداية هذا المستوى واشعر براحة كبيرة ..
اشعر أنه سيكون مختلف وانتقالية في حياتي ..
مم لاأعرف ولكن أصدق نفسي القول سأكون فيه بيضآء حد الشفافية
وهادئة ..


ربما لأنني سأترك النياحة في منتدى كنت أعتقده جيدا ..
لم أكن أدرك كثيرا أن الكتابة جرعة مقوية للألم ..
وكنت أعتقد أن صوتي سـ يكون مسموعا ..


:


على كل لاضير ..رغم أن مستوى خامس كان ممتليء بالخيبات والاخفاقات
والذنوب ، كان رغم معدلاتي الجميلة سيئا .. ولكنه كان دفعة للمضي للأمام
ولاستقامة ظهرٍ قد احدودب حينا ..


أسهبت وتركت المفيد ..
كنت أريد أن أقول ان اليوم كانت بدايته متعبه جدا ..
ولكنني من زحمة الضغط أنجزت جدولي تقريبا ( وتقريبا )
يعد إنجاز في كاية ادارة الاعمال بال الكي اس يو :)


:
االيوم كانت الصدفة الأشهى وقابلت أماني الجميلة والطيفة والرقيقة 
رحبت بي ترحيبا حار .. وحين ضمتني بحنان تجمدت قليلا ثم أردفت بـ شكرا ..
لاأدري أنزعج أحيانا لكون الناس مؤدبين وحميمين معي ..
ربما هذه من شواذ الدنيا ولكنها موجودة لدي ..
مممم منذ زمن وأنا هكذا ولاأجد له تفسيرا الا أن عطاء الأخرين يجعلني لهم ممتنة وأنا أكره الإمتنان الذي يقيدني 
جدا ، كما إنني أنزعج لكون الآخرين أكثر لطفا وأجمل أخلاقا مني .. لايعني كونني أنانية كما تقول " ملك "
في نقاشنا حول هذا ، ولكن تقدمي عليهن لدية مذاق عظيم لدي ..


:


شفت نتايجي اليوم لان كانت عندي مشكلة بالبوابة وحمدت ربي وشكرته
انو مانزل معدلي ، ربما رحمة رغم ازداحام جو الفاينل بالمساويء والعقبات ..


:


رجعت ونمت وأنا أحلم بالجدول ..
صحيت مصدعه كثيييير وعدلت جدولي 
وكان للكمي النصيب الأكبر منه 
حيث امتلأ جدولي بـ ثلاث كميّات وياقلب لاتحزن 
ومآأحلى أن يكون الجدول كميّا : d


a rb ab3DHM 3ni b3D Al mashr8 3n al m '3rb   ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق