بعض مما أظنّه شعر

الأحد، 20 فبراير 2011


:






أصدقائي الجميلون ..
كـ صور أثرية جميلة ...
عقدت عهدا أن لا أكاثر بأصدقائي القوم ..
وأن أحتفظ بمن بقي وكفى ..


أشع بالعيش في كنف جنة صغيرة ، وكون والدتي تقدر الصداقة وتتعمق أكثر في صديقاتي 
فإني أرى أنه مؤشر جيد لحسن الإختيار ,,,
وإني حين أقول الصديقات فذلك يعني أنا مكررة بعددهم ..
فلا أتواني عن إبداء مافي فؤادي لهم ..


:


اليوم كنتُ مع صديقتين أحبهم جدا ..
الأولى صديقة لي تخرجت :/
برغم الفرح الذي ملأني حينها الا أنني افتقدها جدا ..
الثانية ( ashi ) كما أحب تسميتها 
كنت معها قراة الساعة وبرغم وقت الظهيرة المزعج
والأدمغة المتلئة توجيهات ومواعيد اختبارات وتهديد ووعيد 
إلا أنني تمنيت أن تصاب الساعة بالتعثر فلا تمضي كما يجب !
تكلمنا عن أمور عدة .. 
وأمنيات أكثر 
أبتسم لها وروحي ترفرف ..
وخلف الذاكرة تقبع ذكريات سوداء ..
مازالت تحاول التغلغل في العصب البصري 
لتصيبه بتآكل ومن ثّمَّ تبديل الرؤية !!


أجمل ماتحدثنا عنه ه التصوير العالم الجديد
الذي أنا بصدد التعرف عليه ..
حقيقة لاأمتلك كاميرا .. وأعتمد على كاميرا جوالي ذو الـ 8 ميجابيكسل ووحدها لاتكفي 
 أيضا تحدثنا حول علاقاتنا الفيس بوكيه d:
وكذلك دورات تخص مجالنا التعليمي ...


مممم لوقت مع رفيقتي هذه ممتع وجميل 
بل أحسه أنيق كما هي فعلا ..


:




آشي لروحك البياض ولقلبك الفرح 
ولأيامك السعادة ياصديقة بحجم الفضاء صدقا ..
a7bk ya bnt  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق